إسلامي ,, دعوى ,, ثقافي ,, اجتماعي ,, تطوير منتديات,,على مذهب اهل السنة والجماعة
 
مجلة حب الدينالرئيسيةالتسجيلدخولراسلنالنرقى بمنتدانا

شاطر
 

 7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحبه لله
قلب ينبض بحب الله
قلب ينبض بحب الله
المحبه لله

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 8099910

الانتساب : 05/08/2009
الجنس : انثى
الدولة : 7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 14896210

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 90000110

المشاركات: : 2994
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Ououo11



7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 34




sms : اللهم سامع الصوت وسابق الفوت وكاسى العظام لحماً بعد الموت نسألك الجنه ونعوذ بك من النار
نقاط : 16210
تعاليق : ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Empty
مُساهمةموضوع: 7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه   7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالخميس فبراير 10, 2011 4:54 pm

ليس هذا من قبيل السخرية ولا الإستهزاء.. لأن مصر المنقسمة إلى نصفين الآن سواء الذى يرى أن الرئيس عليه أن يكمل فترته الرئاسية أو الذى يرى أنه يجب أن يتنحى الآن ويَسقط النظام تماماً، لن يجد أى من النصفين أى غضاضة أو مانع فى تقديم النصيحة للرئيس "مبارك" لكيفية قضاء وقته بعد أن يترك الرئاسة هل يعمل أم يجلس فى البيت يستمع بالجلوس مع الأحفاد والأبناء؟.. ولأننا نتمنى أن نصبح دولة ديمقراطية – يتركها الرئيس بالفعل لآخر - ونتمنى ألا يرى مبارك فى تركه للرئاسة عيباً أو "غصة" فى قلبه.. لأنه حتى لو كان قد تزوج من مصر فلا مانع أن يقوم بتطليقها يوماً ما.. يحدث هذا والله بين كثير من الأزواج ولا عيب فى الإنفصال.. وليقوم كل منهم بما يريد منفرداً.. تتزوج مصر من الديمقراطية.. ويفكر الرئيس فى حياته المستقبلية..!

تبدو الوسائل أو الطرق التى يمكن للرئيس قضاء وقته بها كثيرة لكن أى منها يتناسب مع خبراته وإمكانياته وسنه، وبالتأكيد مع سيرته الذاتيه التى يكفيه أنه كتب فيها "حكم مصر لمدة ثلاثين عاما"..

1- رئيس وزراء

رغم أن هذا المنصب سيكون بيد الرئيس الجديد، لكن لماذا لا يختار هذا الرئيس "مبارك" رئيساً للوزراء عله يفلح فى ما لم يقدمه وهو رئيس جمهورية، ونتمنى ألا يتضايق الرئيس من المنصب ويقبله فصديقه "فلاديمير بوتين" قبل به عام 2008 وعمل رئيسا للوزراء بعدما كان رئيسا لجمهورية روسيا الإتحادية، رافضاً أن يعمل بنصيحة مبارك وقتها بالبقاء في منصبه لفترة ولاية ثالثة بعد انتهاء ولايته الرئاسية الثانية والأخيرة في عام 2008، وهو ما كان يستلزم إدخال تعديل على الدستور الروسي، عندما زاره مبارك فى العام نفسه وقال :"إن بوتين يُلمّ بالوضع في روسيا والعالم. ويفهم كل شيء.. يجب عليه البقاء في الحكم".

2- محاضر جامعى

يمكن للرئيس مبارك بعدما يصبح رئيسا سابق أن يعمل كمحاضر جامعى، حيث يتم الإستعانة به كمحاضر فى الجامعات، كما يفعل صديقه "بيل كلينتون" الآن وبمقابل مادى كبير جداً، حيث يتوافد كثيرون على محاضراته التى يتم الحجز لحضورها مسبقاً، لكن يبقى السؤال أننا نعرف جيدا ماذا يمكن أن يُعلم "كلينتون" فى محاضراته؟ لكن ماذا سيعلمهم مبارك؟ نتمنى ألا تصبح محاضراته عن "كيف تصبح ديكتاتوراً"؟

3- قارئ

هذه وظيفة "فانتازيا" لكن لأننا نفكر فيما يفيد الرئيس، ولأنه هو الذى لم يصرح سوى مرة واحدة أنه قرأ شيئاً عندما قال أنه قرأ شعراً لصلاح عبد الصبور، فأن يتفرغ الرئيس للقراءة هذا شئ مهم جداً ويناسب تماماً عمره؛ ولن يتعب بالطبع كثيرا فى اختيار الكتب لأن مشروع القراءة للجميع سيظل مفتوحاً باعتباره واحدة من الحسنات القليلة لنظام مبارك العائلي.

4- رجل أعمال

صحيح أن "مبارك" وأسرته ثروتهم تتعدى ال 70 مليار دولار بحسب تقارير لصحف بريطانية، وهو ما يجعله غير محتاج تماماً لأموال جديدة خصوصاً أن كثير من أملاك العائلة هى مشروعات اقتصادية وعقارية، لكن انقضاء شهوة السلطة ربما يجعل الرئيس، يتجه لقضاء حاجته من شهوة المال ويبدأ العمل فى "البيزنس" لإدارة هذه الأموال الطائلة فمن الممكن أن تكون رغبته في الاستمرار حتي انتهاء فترته الرئاسية سببها فقط أنه يريد أن يجعل ثروته 100 مليار وليست 70 فقط.

5- العمل الخيرى

يحتاج كفر المصيلحة للعديد من الخدمات بل والمنوفية كلها أيضا، فهى المحافظ التى درسنا جميعاً أنها أكبر محافظات مصر طرداً للسكان – ربما هذا هو السبب فى أن رؤسائنا منايفة - ، ولذلك ستكون هذه هى الفرصة الجيدة أمام "مبارك" للعمل الخيرى الذى نتمنى جميعاً أن يساعدنا المولى تعالى فى القيام، وطبعاً لن يكلفه هذا كثيرا لأن ثروته لا ينطبق عليها تماماً المثل القائل "خد من التل يختل".

6 – مبعوث للأمم المتحدة للسلام

جائز وليس أكيد طبعا أن تستعين هيئة الأمم المتحدة بالرئيس مبارك ليصبح مندوباً لها فى المناطق الملتهبة من العالم، فعلاقاته كثيرة ومتشعبة وبالفعل له ثقل عند بعض الدول، فهو رجل السلام – قعد 30 سنة مدخلناش حروب- ويمكنه من خلال هذا المنصب أن يحسن صورة مصر بإعتباره رئيسها السابق، حيث يستطيع الرئيس أن يقوم بعمليات التهدئة بين الدول فقد ترسله الأمم المتحدة إلى منطقة حوض النيل لحل المشاكل المتنازع عليها بين هذه الدول لكننا نتمنى ألا يكون حله عن طريق تنظيم بطولة حوض النيل للأسكواش!

7- كتابة المذكرات

هذه قصة أخرى تماماً.. أن يكتب "مبارك" مذكراته فهذا احتمال يبقى بعيد وقريب فى نفس الوقت.. فما يحمله الرئيس من أسرار يفوق بالتأكيد أى خيال.. فهل كان يدون ما يحدث طيلة السنوات السابقة؟.. لقاءاته بالمسئولين وانطباعاته عن رؤساء دول العالم بل وعن وزرائه وما يحدث فى مصر.. وهل يذكر لنا الرئيس مبررا حقيقاً لما حدث فى عهده.. يكتب فكرة واحدة تجعلنا نتذكره بشئ كريم بدلاً من أن نكون ناقمين عليه دائماً.. ليكتب لنا عن كل تلك الأيام السوداء التى عشناها فى عهده.. لكن ظننا أن المشكلة الحقيقة التى ستواجه الرئيس عند كتابة مذكراته هى أنه سيشعر أنه مدان تماما فى كل ماحدث..بس يارب يكتب!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
style girl

style girl

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 8099910

الاقامة : مصر
الانتساب : 13/02/2011
الجنس : انثى
الدولة : 7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 14896210

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه 90000110

المشاركات: : 12
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Ououo11
sms : اللهم سامع الصوت وسابق الفوت وكاسى العظام لحماً بعد الموت نسألك الجنه ونعوذ بك من النار
نقاط : 9912
تعاليق : ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله

7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Empty
مُساهمةموضوع: رد: 7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه   7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد فبراير 13, 2011 6:22 pm

يعطيك العافيه ..سلمت انأملك ودام عطائكالمميز..ارق تحياتي وعبيرمودتي..ودي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حب الدين الاسلامية :: "°o.O نحو غداً افضل O.o °" :: نبض مواطن-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» دعوةهيئات التدريس بالجامعات للإعتصام المفتوح
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:23 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» مسابقة كروان الحق مقدمة من قناة السلام عليك الفضائية
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» مسابقة خطيب السنة علي قناة السلام عليك
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» مسابقة كروان الحق مقدمة من قناة السلام عليك
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تعلن قناة السلام عليك الفضائية عن حاجتها لمذيعين ومقدمي برامج ومعدين وكتاب سيناريو
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:19 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» الستايل السادس عشر الماروني من تصميمي لمنتديات احلى منتدى
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:18 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» درس كيفية الكتابة بارقام عربية ببرنامج الفوتوشوب
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:16 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» درس كيفية عمل نجمة تلف
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد مايو 26, 2013 5:15 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

»  دروس فلاش cs3 صوت وصورة بروابط مباشرة
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالسبت مارس 23, 2013 6:33 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» دروس Adobe Flash CS3 Profissiona
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالسبت مارس 23, 2013 6:23 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تحميل برنامج فلاش Adobe Flash CS3
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالسبت مارس 23, 2013 6:09 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» رواتب الجمعة مهم جدا
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:34 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» زهور من حدائق الجنة .
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:29 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» حكم قول جمعة مباركة .. فتاوى بعض أهل العلم
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:27 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» أهمية الذكر ...
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:26 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» حياته صلى الله عليه وسلم من مولده إلى بعثته
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:25 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» موسوعه شامله لكل مسلم يحب دينه _
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:25 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» شـرح كـيـفـيـة الـتـأكـد مـن صـحـة الـحـديـث قـبـل اضـافـتـه
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:25 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» فضائل يوم الجمعة
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:23 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» القرآن الكريم » تفسير ابن كثير » سورة الصف
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:22 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» موقع كروشية
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:21 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» غرزة جميلة بالخطوات
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:21 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» الحنان ليس فقط عند الانسان - صور
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:21 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تحميل الكثير من المصاحف للقران الكريم هنا؟
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:21 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» أبواب الأجر ومكفرات الذنوب
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» صور ومعلومات عن مدينة القدس
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» كيكة البندق بالشوكولاته
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:20 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» عين النحلة أسرع من أي كمبيوتر بالعالم
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:19 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» آداب الصداقة والصديق
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:17 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» خصائص اسماءالله الحسنى والفوائد من ترديد كل اسم
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:17 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تفسير القرآن فقط بالموس
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:17 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» لا تنسى كل يوم جمعة
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:16 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» ورود واشجار من النايلو
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:14 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تطريز الخرز على القماش
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:08 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تعلن " قناة السلام عليك" الفضائية عن حاجتها لمذيعين ومقدمي برامج ومعدين وكتاب سيناريو
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:04 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» مسابقة كروان الحق مقدمة من قناة السلام عليك
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 4:03 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» ولسوف يعطيك ربك فترضى
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة مارس 22, 2013 1:12 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» انقسام الخلية فليم وثائقى عنها
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة فبراير 22, 2013 12:02 pm من طرف صبورجدا

» تحميل برنامج Adobe Audition CS6 5.0.1 Build 6
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالسبت فبراير 16, 2013 12:47 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» شرح برنامج Adobe Audition ادوبي اديشن وتعليم الهندسه الصوتية
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالسبت فبراير 16, 2013 12:33 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» تأثيرات معربة للسويتش ماكس مؤثرات araeffects
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالإثنين يناير 28, 2013 1:01 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

»  تحميل برنامج السويش ماكس الاصدار الرابع مع الكراك
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأحد يناير 27, 2013 11:59 am من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» دورة تصميم بطـآقة فلاشية من الصفر حتى الاحترآف
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالإثنين يناير 14, 2013 12:53 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» كتاب تفصيل خياطة الستائر
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:03 pm من طرف bobha

» showtime مع ♥ الجنَّة ♥
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 3:45 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

»  طريقة عمل اشهى الحلويات للمناسبات 2011
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 7:27 pm من طرف الدمعة الحزينة

» توزيعات المناسبات بالكروشيه
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2012 8:09 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» أول كاركاتير انجليزي مناصر للمسلمين
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالإثنين سبتمبر 24, 2012 1:06 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» ملف غرز التطريز بالخيط
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة سبتمبر 14, 2012 9:01 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ

» طريقة نقل الرسم إلى القماش وبدء التطريز
7وظائف يمكن أن يعمل فيها مبارك بعد أن يرحل عن الرئاسه Emptyالجمعة سبتمبر 14, 2012 8:24 pm من طرف ღ قلبي ملك ربى ღ